Universitaires, académiciens, praticiens, décideurs et responsables des institutions locales et internationales concernés vous êtes invités à partager vos expériences et vos réflexions lors de cette rencontre internationale « Cadre bâti dans les milieux oasiens, défis et perspectives de développement durable » qui se déroulera à Biskra les 2, 3et 4 Décembre 2019.
Argumentaire
Nous vous prions de nous envoyer vos résumés avant le 15-06-2019 au lien suivant,
http://beo2019-biskra.com
Pour toutes informations cet émail est mis à votre disposition,
Cette adresse e-mail est protégée contre les robots spammeurs. Vous devez activer le JavaScript pour la visualiser.
نظم فريق بحث إشكالية الهوية في المجتمع الجزائري كلية العلوم الانسانية والاجتماعية بتاريخ 28 فيفري 2019 يوما دراسيا بعنوان" المناهج الدراسية والهوية الوطنية في الجزائر " بإشراف الأستاذة نجاة يحياوي والاستاذ الدكتور نورالدين زمام مدير مخبر المسألة التربوية في الجزائر في ظل التحديات الراهنة.
Lire la suite...
نظمت شعبة علوم الاعلام والاتصال بكلية العلوم الانسانية والاجتماعية بتاريخ 28 فيفري 2019 ندوة وطنية في طبعة أولى بعنوان " تكنولوجيا المعلومات والاتصال وواقع اللغة العربية "، بقاعة المناقشات للكلية تحت إشراف الأستاذة الدكتورة سامية جفال.
Lire la suite...
نظم مكتب الطلب الصحراوين بجامعة محمد خيضر بسكرة احتفالي المتزامنة بمناسبة الذكرى 43 لتأسيس الجمهورية العربية الصحراوية تحت شعار " لا بديل .. لا بديل .. حتى تقرير المصير " وذلك بالمجمع الثقافي، العلمي والرياضي بالجامعة المركزية.
Lire la suite...
نظم مخبر الكيمياء التطبيقية بالتنسيق مع قسم علوم المادة بكلية العلوم الدقيقة وعلوم الطبيعة والحياة يومين علميين لكيمياء المواد يومي 27 و28 فيفري 2019 بمجمع مخابر البحث الدكتور بهلالي الصيد.
Lire la suite...
نظم مخبر البحث في الهندسة المدنية وبالتعاون مع قسم الهندسة المدنية والري أيا دراسية يومي 24 و25 فيفري 2019 حول: البناء في المناخ الحار: المشاكل المطروحة والحلول المقترحة.
افتتحت هذه الأيام الدراسية من طرف نائب مدير الجامعة المكلف بالتعاون والعلاقات الخارجية وبحضور السيد عمدي كلية العلوم والتكنولوجيا واليد مدير مخبر البحث في الهندسة وكذلك رئيس قسم الهندسة المدنية والري.
Lire la suite...