• برنامج السكن الترقوي المدعم
    برنامج السكن الترقوي المدعم
    lire la suite

اشغال الاجتماع التنسيقي مع مسؤولي واجهات جامعة بسكرة

FB IMG 1678949539477ترأس المكلف بتسيير شؤون جامعة بسكرة الأستاذ محمود دبابش أمسية يوم الثلاثاء 14 مارس 2023 بالمديرية اجتماعا تنسيقيا ضم كل من نائب مدير الجامعة للتكوين في الطور الأول، عميدة كلية العلوم الاقتصادية، التجارية وعلوم التسيير ومدراء واجهات الجامعة.

الاجتماع تناول عدة نقاط دارت في مجملها حول تجسيد القرار 1275 الخاص بمشروع شهادة جامعية - مؤسسة ناشئة، حيث استعرض في مستهله حركية حاضنة الجامعة وحصيلة المشاريع المسجلة ومسار التقدم فيها وعملية التكوين والمرافقة من طرف مسؤولي (حاضنة اعمال الجامعة، دار المقاولاتية، مركز الربط بين الجامعة والمؤسسات، مركز دعم التكنولوجيا والابتكار)، كما تطرق الاجتماع في ذات الاطار إلى ضرورة التواصل مع الطلبة المسجلين في اطار القرار 1275على مستوى الأقسام من طرف مسؤولي مركز دعم الابتكار من اجل تشجيعهم ومرافقتهم لإيداع براءات الاختراع الخاصة بمشاريعهم.
ناقش الحضور ايضا المقترحات المتعلقة بإعادة تفعيل الاتفاقية مع المديريات التنفيذية للولاية من اجل انفتاح الجامعة على المجتمع وتسخير إمكانيات الجامعة التكوينية والبحثية للتكفل بمختلف انشغالاته.
كما تم التطرق خلال الاجتماع إلى التحضير ليومين دراسيين خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر ماي المقبل الأول يخص المؤسستين الفرعيتين للجامعة يتم خلاله عرض خدماتهما على المهتمين من القطاع العمومي والخاص وكذا الأطر القانونية المنظمة لذلك. أما اليوم الثاني فيخصص لعرض مشاريع الطلبة في اطار القرار 1275 على المهتمين من المحيط الاقتصادي والاجتماعي والربط بين الطلبة حاملي المشاريع والاقتصاديين والصناعيين من خارج الجامعة.

.

Nos plateformes

portail

mobilitefr

dspacefr

bibliofr

labosfr

revuesfr

moodlefr

memoiresfr

archivfr

emploiefr

Agenda

No events found.

Main Menu FR