مركز المساعدة النفسية ينظم قافلة المواهب الخاصة بطلبة جامعة بسكرة

FB IMG 1648108990538نظم مركز المساعدة النفسية لجامعة بسكرة صبيحة يوم الاربعاء 23 مارس 2022 بكلية العلوم الانسانية والاجتماعية بالقطب الجامعي شتمة فعاليات "قافلة المواهب" حيث اشرف مدير الجامعة الاستاذ احمد بوطرفاية رفقة نائبه المكلف بالعلاقات الخارجية والتظاهرات العلمية الاستاذ محمود دبابش ونائبه المكلف بالبيداغوجيا الاستاذ سليم بيطام على انطلاق هذه التظاهرة، وبحضور عميد الكلية الاستاذ بلقاسم ميسوم، مديرة مركز المساعدة النفسية الاستاذة وسيلة بن عامر اضافة لطلبة الجامعة.

تندرج هذه القافلة في اطار اهداف المركز الساعية لتشجيع المواهب والابداعات الفنية للطالب الجامعي، والتي شهدت مشاركة مختلف نوادي المعتمدة، طلبة البهو التكنولوجي والجامعة، اين قدموا معرضا متنوعا من الانشطة العلمية والثقافية تضمن عرض الابتكارات واقامة ورشات فنية للرسم،المسرح والقصة القصيرة، الشعر والخواطر.
الاقبال الكبير والحضور المتميز من قبل طلبة الجامعة هو ما ميز هذه القافلة اين عبروا عن استحسانهم بتنظيم مثل هذه التظاهرات والانشطة التي تمثل فرصة لعرض ابداعاتهم واعمالهم.
هذا النشاط العلمي والثقافي عرف كذلك تكريم الطلبة المشاركين بعد تقييم اعمالهم من طرف لجان مكونة اساتذة، الى جانب تكريم مدير الجامعة من قبل مسؤولي مركز المساعدة النفسية نظير دعمه وتشجيعه للمواهب الطلابية بجامعة بسكرة.

.