معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية ينظم دورة الشطرنج

FB IMG 1697633096006احتفاء بالسنة الجامعية 2023- 2024 سنة الرياضة الجامعية وتزامنا مع احياء ذكرى مجازر ال17 اكتوبر 1961 انطلقت صبيحة يوم الاربعاء 18 اكتوبر 2023 بجامعة بسكرة فعاليات دورة الشطرنج التي ينظمها معهد علوم وتقنيات النشاطات البدنية والرياضية بالتعاون مع الرابطة الولائية للشطرنج، وذلك باشراف مدير المعهد الاستاذ حميد دشري وحضور عميد كلية الآداب واللغات الأستاذ ابراهيم كتيري، رؤساء المصالح، أساتذة وطلبة .

إشارة انطلاق منافسات هذه الدورة الرياضية في طبعتها الثانية كان من طرف مدير المعهد الذي نوه في كلمته بجهود القائمين على تنظيم هذه الدورة، داعيا فيها طلبة الجامعة إلى المشاركة في مختلف النشاطات الرياضية في إطار تفعيل وتنشيط الموسم الرياضي الجامعي المصاحب لانطلاق الموسم الأكاديمي.
منافسات هذه الطبعة عرفت مشاركة ما يقارب 80 طالبا من جميع أقسام وكليات الجامعة، وكذا المعهد وباشراف لجنة تحكيمية من الرابطة الولائية للشطرنج وهذا للظفر بالمراتب الثلاث الاولى.
وللإشارة فإن تسجيل المشاركة في هذه الدورة التي لاقت اقبالا كبيرا بعد نجاح الطبعة الأولى كان مفتوحا لكل طلاب الجامعة بداية من تاريخ ال 21 سبتمبر 2023 الى غاية ال14 اكتوبر عبر تقنية QR.

.

Main Menu AR