إنطلاق الدورات التكوينية لفائدة موظفي الخدمات الجامعية بجامعة بسكرة

FB IMG 1636553778794في إطار الإتفاقية المبرمة بين مديرية الخدمات الجامعية بسكرة وجامعة محمد خيضر الخاصة بتكوين المستخدمين، إنطلقت يوم الأربعاء 10 نوفمبر 2021 بقاعة المناقشات بالمركز السمعي البصري أشغال الدورة التكوينية الخاصة بإدارة الموارد البشرية والمخصصة لفائدة موظفي مديرية الخدمات الجامعية بسكرة.

تهدف هذه الدورة التي يشرف عليها مجموعة من الأساتذة المتخصصين من الجامعة إلى تدريب إطارات ومستخدمي مديرية الخدمات الجامعية (بسكرة وشتمة) وتحسين مهاراتهم وتجديد معلوماتهم قصد الرفع من مستوى الأداء في التسيير و تعزيز الكفاءة الوظيفية و مواكبة المستجدات والتطورات الحاصلة في المحيط المهني للمؤسسة.
خصص اليوم الأول من هذه الدورة التكوينية حول أنشطة وأدوات إدارة الموارد البشرية من خلال محاضرة الأستاذ إسماعيل حجازي، على أن تتطرق الحصص الموالية على مدار أربعة أيام لعدة مواضيع منها سياسة التوظيف ونظم الأجور والحوافز، سلوك الفرد في المنظمة، قانون الوظيفة الأساسية وقيادة المسار الوظيفي والإدارة التقديرية للكفاءات... وغيرها.
وبحسب تصريح رئيس مصلحة التكوين بمديرية الخدمات الجامعية السيد عمار بلحاج فإن هذه الدورة تعد الثانية من نوعها بعد أن تم تنظيم دورة أولى لفائدة موظفي الصفقات العمومية، ليؤكد في ذات السياق برمجة دورات تكوينية أخرى مستقبلا منها دورة خاصة بالتدقيق المحاسبي إبتداء من تاريخ 15 نوفمبر إلى غاية 06 ديسمبر 2021، على أن تستمر هذه الجهود لتشمل جميع مستخدمي مديرية الخدمات الجامعية بسكرة.

.

 

Main Menu AR